شكرا لزيارتكم لموقع مركز الأتصال لنظام الشراء الألكتروني الأردني
يقدم هذا المركز خدمات متنوعة لمستخدمي النظام في القطاعين العام والخاص من حيث اجابة استفساراتهم حول العمليات الشرائية الحكومية ومن حيث تقديم العون والمساعدة في استخدام النظام الألكتروني لأستكمال معاملاتهم ذات العلاقة. ان ملاحظاتكم ومقترحاتكم كمستخدمين هي اساس التطوير وتحسين مستوى الخدمات الألكترونية التي نضعها بين ايديكم لتسهيل اعمالكم وتوفير الوقت والجهد والمال المبذول في ذلك.
المهام: -
- الرد اللحظي على استفسارات الجهات المعنية.
- الرجوع الى المعنيين في الدائرة المعنية لإجابة الاستفسارات بالسرعه الممكنة حيثما دعت الحاجة وفقا للاجراءات المتبعة في ذلك.
يرجى الرجوع باستمرار الى مركز الخدمات على هذه البوابه للاطلاع على ما هو جديد.
للتواصل من خلال هاتف مركز الأتصال:-
0096265301714
البريد الالكتروني لدائرة المشتريات الحكومية joneps@gpd.gov.jo
البريد الالكتروني لدائرة العطاءات الحكومية joneps@gtd.gov.jo