مرحبا

تفاصيل الإعلان

detail table
العنوان
خطوات تسلسل تسجيل اي مناقص جديد على نظام الشراء الالكتروني (خاص للطلبات المتعلقة بدائرة اللوازم العامة)
الفئة
تسجيل/حماية/شهادة
تاريخ التسجيل
2018-03-28
المحرر
imad qasem
عدد مرات الدخول
1757

- الضغط على تسجيل مورد ومن ثم تعبئة النموذج الالكتروني وحفظه ومن ثم طباعته وتوقيعه وختمه من الممثل(المفوض) او المدير العام للشركة (المفوض هو الشخص الوارد اسمه في السجل التجاري وبصلاحيات الامور الادارية ، المالية والقضائية) .

- تعبئة وطباعة نموذج طلب التسجيل الموجود ايضا على البوابة تحت بند اشعار ، ومن ثم توقيعه وختمه من المفوض او المدير العام للشركة .

- احضار النموذج الالكتروني الموقع والمختوم مع كتاب طلب التسجيل الموقع والمختوم وارفاق نسخة من السجل التجاري ونسخة من رخصة المهن سارية المفعول .

- يتم قبول الطلب واعتماده من قبل وحدة ادارة النظام (PMU) في الطابق الخامس لمبنى الدائرة .

- يمكن للمناقص بعد الموافقة شراء دعوة العطاء التي تخصه في قسم المحاسبة بالطابق الرابع وحصول وثائق العطاء من مكتب خدمة الجمهور في الطابق الارضي بالمبنى .

- شراء جهاز/اجهزة قارئ بطاقة احوال مدنية ذكية من الشركات المعتمدة للنظام والمنشور اسماءها على بوابة النظام الالكتروني وتحت بند اشعار "قائمة تاهيل واعتماد شركات قارئ البطاقة الذكية" .

- الرجوع الى وثيقة "متطلبات تقديم عرض الكتروني على نظام الشراء الالكتروني" والواردة تحت بند " اشعار" للعمل بموجبها .

الملف المرفق No Attach File